المحامي الآلى ’Robot lawyer‘

المحامي الآلى "Robot lawyer"

المحامي الآلى ’Robot lawyer‘ المدعوم من منظمة العفو الدولية فى مكافحة مخالفالات السرعة حيث سيأخذ القضية الأولى فى المحكمة

سيتولى “أول محام آلي في العالم” قضية في المحكمة الشهر المقبل – حيث يساعد المساعد القانوني للذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي) المدعى عليه في محاربة مخالفة مرور.

سيتم تشغيل الذكاء الاصطناعي ، الذي وصفته الشركة الناشئة التي أنشأته ، DoNotPay بأنه “أول محام روبوت في العالم” ، على هاتف ذكي ويستمع إلى حجج المحكمة في الوقت الفعلي قبل إخبار المدعى عليه بما يجب أن يقوله عبر سماعات الرأس.

ومن المقرر عقد جلسة الاستماع غير المسبوقة في وقت ما من الشهر المقبل، لكن صانعي المحامي الآلي لا يكشفون عن موقع المحكمة أو اسم المدعى عليه.

ذكرت مجلة العلوم والتكنولوجيا New Scientist أن التذكرة في قلب القضية الرائدة تم إصدارها بسبب السرعة ، ولن يقول المدعى عليه إلا في المحكمة ما يأمرهم الذكاء الاصطناعي بقوله.

إذا خسروا القضية ، فقد وافقت DoNoPay على تغطية أي غرامات ، وفقا لمؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ، جوشوا براودر.

أطلق براودر، عالم الكمبيوتر الذي تلقى تعليمه في جامعة ستانفورد، DoNotPay في عام 2015 كروبوت محادثة يقدم المشورة القانونية للمستهلكين الذين يتعاملون مع الرسوم أو الغرامات المتأخرة، لكن الشركة تحولت إلى الذكاء الاصطناعي في عام 2020.

قال براودر إن الأمر استغرق وقتا طويلا لتدريب مساعد الذكاء الاصطناعي في DoNotPay على السوابق القضائية التي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات – ولضمان التزام التطبيق بالحقيقة.

“نحن نحاول تقليل مسؤوليتنا القانونية” ، قال براودر للمنفذ. “وليس من الجيد أن يكون في الواقع تحريفا للحقائق ويكون متلاعبا للغاية.”

تم تعديل برنامج تطبيق الذكاء الاصطناعي بحيث لا يتفاعل تلقائيا مع كل ما يسمعه في المحكمة. بدلا من ذلك ، سوف يستمع إلى الحجج ويحللها قبل إرشاد المدعى عليه إلى كيفية الرد.

وأوضح براودر أن هدفه النهائي هو أن يحل تطبيقه محل بعض المحامين تماما من أجل توفير أموال المتهمين.

وقال: “الأمر كله يتعلق باللغة ، وهذا ما يتقاضى المحامون مئات أو آلاف الدولارات في الساعة للقيام به”.

“سيظل هناك الكثير من المحامين الجيدين الذين قد يتجادلون في المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان ، لكن الكثير من المحامين يتقاضون الكثير من المال لنسخ المستندات ولصقها وأعتقد أنه سيتم استبدالهم بالتأكيد ، ويجب استبدالهم.”

إلى جانب العمل كمساعد قانوني في محكمة قانونية ، تعد DoNoPay المستخدمين “بمحاربة الشركات والتغلب على البيروقراطية ومقاضاة أي شخص بضغطة زر”.

وفقا لبراودر ، يبدأ الذكاء الاصطناعي شركته بسؤال العميل عن المشكلة القانونية ، ثم يجد ثغرة ويحول تلك الثغرة إلى خطاب قانوني ، يمكنه إرساله إلى المؤسسة المناسبة ، أو تحميله على موقع ويب.

أوضح براودر في مقطع فيديو ترويجي أنه بدأ شركته “عن طريق الصدفة” بعد انتقاله إلى الولايات المتحدة من موطنه المملكة المتحدة لحضور ستانفورد.

أثناء وجوده في المدرسة ، بدأ في تجميع تذاكر وقوف السيارات ، والتي لم يستطع دفعها. لذلك قال براودر إنه أصبح “خبيرا” في الثغرات التي من شأنها أن تسمح له بالخروج من دفع الغرامات.

المصدر موقع NEW YORK POST

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *