صيغة إنذار بسداد الاجرة الشهرية المتأخرة

صيغة إنذار بسداد الاجرة الشهرية المتأخرة

صيغة إنذار المستأجر بسداد الاجرة الشهرية المتأخرة

صيغة إنذار بسداد القيمة الايجارية الشهرية لـ ( شقة – فيلا – محل – مكتب إدارى- قطعة أرض – عمارة )

إنه في يوم (            ) الموافق      /    /  ۲۰۲۲م

بناء على طلب كل من : –

۱- السيد / …………………………………….   – مصري الجنسية – والمقيم فى ……………..

۲ – السيد / ………………………………….  – مصرى الجنسية – والمقيم فى …………………….

   ومحلهما المختار مكتب الاستاذ /حسام محروس الموافى   المحامى

أنا                  محضر محكمة                 الجزئية  قد انتقلت الى محل اقامة -:

– السيد /  ……………………………………  المقيم …………………

مخاطبا مع / ……………………………………………………

وأنذرته بالاتى : –

بموجب عقد الإيجار مؤرخ فى ۱ / ۷ / ۱۹۹٦ استأجر المنذ اليه من مورث المنذرين الشقة الكائنة فى الدور الثانى فوق الارضى ” البلكونة الثانية فوق الارضى ” يسار سلم الصعود بالعقار رقم ….. شارع ……………………………. – متفرع من ……………… – متفرع من شارع مصيلحى بكر – مدينة ناصر – الاميرية –القاهرة . (( وهذا العنوان كان يتبع قسم الزيتون سابقآ )) بغرض الاستعمال للسكنة وذلك لقاء قيمة إيجارية شهرية قدرها ۷۰ جنيه ( سبعون جنية مصرى ) تدفع كل أول شهر .

– وحيث انه نص فى البند رقم ٤  من عقد الإيجار الذى نص على : – ( فى حالة التأخر فى دفع الايجار فى الميعاد المستحق يحق للمؤجر أن يلزم المستأجر بدفع الاجرة والمصاريف الرسمية أو غير الرسمية ولة أيضا الحق فى فسخ عقد الايجار) .

– وحيث إن المنذر إليه قد تأخر عن سداد القيمة الإيجارية من ۱ / ۱ /۲۰۲۲ م حتى ۱ / ٦ / ۲۰۲۲ م  فيكون اجمالى المستحق علية عن مده ستة شهر بإجمالى مبلغ  ٤۲۰ جنية ( ربعمائة وعشرون جنية مصرى ) .

– وحيث انه يهم المنذرين تكليف المنذر إليه بسداد القيمة الإيجارية عن الشفة السكنية المؤجر إلية والموضح بعقد الإيجار المؤرخ   ۱ / ۷ / ۱۹۹٦ وذلك خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ هذا الإنذار وإلا اعتبرت يده على العين يد غاصبه لأسند لها من القانون.

بنــــاءً عـليـــه

أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخه إلى محل أقامه المنذر إليه وسلمته صورة من هذا الإنذار للعلم بما جاء به ونفاذ مفعوله فى المدة القانونية ونبهت عليه بسداد القيمة الإيجارية عن الشقة السكنية المؤجر إليه بموجب عقد الإيجار المؤرخ  ۱ / ۷ / ۱۹۹٦ وان القيمة الإيجارية الشهرية للشقة السكنية مبلغ ۷۰ جنية ( سبعون جنية مصرى ) وقد تأخر المنذر إليه عن السداد اعتباراً من ۱ / ۱ /۲۰۲۲ م  حتى ۱ / ٦ / ۲۰۲۲م عن مدة ستة أشهر وان اجمالى القيمة الإيجارية المستحقة عليه هي مبلغ ٤۲۰ جنية مصرى ونبهت عليه بالسداد خلال خمسة عشر يوماً من تاريخه وإلا اعتبرت يده على العين يد غاصبه لأسند لها من القانون ولا حماية لها .

مع حفظ كافة حقوق المنذر الأخرى بسائر أنواعها .

– مع حفظ كافة حقوق الطالبين الأخرى فى الماضى والحاضر والمستقبل .

ولاجل العلم /…….

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *