صيغة دعوى صرف بدل تفرغ

صيغة دعوى صرف بدل تفرغ

السيد الاستاذ المستشار / رئيس محكمة القضاء الإداري بكفر الشيخ

تحيه طيبه …… وبعد

مقدمه لسيادتكم السيده/ ………….. المقيمة بناحيه …….. مركز ……….

ومحله المختار مكتب الأستاذ / حسام محروس الموافى – المحامي “للتواصل 01021599145”

ضـــــد

السيد/ وزير الصحة . بصفته السيد / محافظ …………….. . بصفته

السيد /مدير مستشفى ….. بصفته

الموضـــــــوع

الطالبه حاصله على شهادة …… عام …… وعينت بتاريخ    /  / 2022  بوظيفه …….. وحالياً تشغ وظيفة …….. الدرجة …….. ومقيدة بنقابة ……….. تحت رقم القيد ……. وتسدد الاشتراكات بانتظام .

– وحيث ان الماده الرابعه من القانون ۲۹ لسنه ۱۹۹۲ نصت على ضم العلاوات الخاصه للعاملين بالدوله والخاضعين لاحكام هذا القانون إلى الأجور الأساسيه اعتباراً من اول يوليو سنه ۱۹۹۲ واعتبار هذه العلاوات جزء لا يتجزأ من الأجر الأساسى . كما وأنه قد صدر الحكم فى الدعوى ….. لسنة ….ق بجلسة …… من المحكمه الادارية العليا بالأحقية فى صرف بدل التفرغ من بدايه الاجر الاساسى مضافا اليه العلاوات الخاصه بنسبه ۳۰%

– وقد قامت الطالبه بتقديم طلب الى لجنه فض المنازعات ……. طبقاً للقانون ۷ لسنه ۲۰۰۰ قيد تحت رقم …… لسنة …….. بتاريخ ……… وقد فصل فيه بجلسة ………. أمام لجنة فض المنازعات الدائرة …… بأحقية الطالبة .

– مما سبق يتضح أحقية الطالبة فى صرف بدل التفرغ طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم ۱٦٦٤ لسنه ۱۹۹۵ وطبقاً لما نصت عليه الماده ٤ من القانون ۲۹ لسنه ۱۹۹۲ باحقيتها فى صرف بدل التفرغ المقرر بنسبه ۳۰% من بدايه الأجر الأساسى مضافا إليه العلاوات الخاصه المقرره سنويا اعتبارا من ۱/۷/۱۹۹۵ مع ما يترتب على ذلك من اثار وفروق ماليه.

لـــــذلك

تلتمس الطالبه بعد تحضير الدعوى وتحديد اقرب جلسه الحكم لها بقبول الدعوى شكلا وفى الموضوع احقيتها فى صرف بدل التفرغ بنسبه ۳۰% من بدايه الاجر المقرر لدرجتها الوظيفيه التى تشغلها مضافا اليها العلاوات الخاصه مع ما يترتب على ذلك من اثار وفروق ماليه اعتبارا من ۱/۷/۱۹۹۵ مع الزامه جهه الاداراه المصروفات .

وتفضلوا بقبول وافر التحيه .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *