محكمة جنح المنصورة الاقتصادية تقضى برفض دعوى راشفورد لاعب مانشستر ضد طالب الشرقية

محكمة جنح المنصورة الاقتصادية تقضى برفض دعوى راشفورد لاعب مانشستر ضد طالب الشرقية

محكمة جنح المنصورة الاقتصادية تقضى برفض دعوى راشفورد لاعب مانشستر ضد طالب الشرقية وتلزمه بسداد 75 جنيها مقابل أتعاب المحاماة.

قضت محكمة جنح المنصورة الاقتصادية اليوم الخميس، بعدم قبول دعوى ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الممتاز، ضد طالب مقيم بمركز أبو حماد محافظة الشرقية، وألزمت اللاعب بدفع 75 جنيها مقابل أتعاب المحاماة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شريف الديسطي رئيس الدائرة الأولى، وعضوية المستشار محمد أبودنيا، والمستشار هشام نبيل الجمل، والمستشار محمد الطحاوي، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية عبدالعال همام.

ورفع محامو راشفورد دعوى قضائية ضد الطالب المصري “محمد عصام” من محافظة الشرقية اتهموا فيها الطالب باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب.

من جانبه أكد سيد سلامة محامي الطالب المصري أنه لم يقصد توجيه السباب أو العنصرية ضد اللاعب، لكنه كان غاضباً فقط من أداء لاعب مانشستر يونايتد في إحدى المباريات، مشيراً إلى أن الطالب قام بحذف ما كتبه بعد ذلك ولم يقدم محامي المدعي أي دليل على قيام الطالب بكتابة عبارات وطلبوا إعادة الدعوى للفحص الفني هل هو صاحب الحساب من عدمه وهو ما يؤكد أن القضية بدون دليل. وأضافوا أن اللاعب لا يعلم شيئا عن القضية والمستفيد الأول من ذلك شركات الدعاية.

وقدمت هيئة الدفاع عن الطالب ما يدل على وجود العشرات من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بنفس اسم الطالب إلا أن هيئة المحكمة قررت بإعادة المرافعة لجلسة اليوم والتى أصدرت حكمها السابق برفض الدعوى.

تفاصيل اتهام شاب مصري بالاعتداء على ماركوس راشفورد

تعود تفاصيل القضية التي رفعها محامي اللاعب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضد الشاب محمد عصام، طالب في الفرقة الخامسة في كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، المقيم في مركز أبو حماد في محافظة الشرقية، للعام المنصرم، عندما اتهم دفاع اللاعب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشاب المصري، بالاعتداء على موكله ماركوس راشفورد بالسب والقذف عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتطوع المستشار السيد سلامة، المحامي ابن مركز ومدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية، للدفاع عن الطالب، وبعد تداول القضية لعدة جلسات في محكمة جنح المنصورة الاقتصادية، قضت المحكمة بعدم جواز نظر الدعوى.

2.65097023.jpg.gallery 1
ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي

محامى طالب الشرقية : “نجهز مفاجأة صادمة لراشفورد بعد رفض دعوته”

أكد السيد سلامة محامي طالب الشرقية، في تصريحات خاصة، على أن المحكمة لم تتأثر بمحاولات هيئة الدفاع عن ماركوس راشفورد، التي حاولت تشويه صورة الطالب وتقديم أدلة غير حقيقية، لتوريطه في تهمة السب والقذف ضد اللاعب الإنجليزي، وأصدرت قرارها النهائي بعدم جواز النظر في الدعوى الجنائية وإلزام اللاعب بدفع أتعاب المحاماه. محامي طالب الشرقية يستعد لرفع دعوى قضائية ضد ماركوس راشفورد محامي طالب الشرقية شدد على أنه سيتجه لرفع دعوى تعويض ضد ماركوس راشفورد، للحصول على مقابل مادي تعويضي عن الأزمات النفسية التي تعرض لها الطالب على مدار الفترة الماضية، والضغوطات التي واجهها، بجانب تهديد مستقبله الدراسي، على أن يخاطب السفارة البريطانية للنظر في الدعوى التي سيتقدم بها في الساعات المقبلة. وعن كواليس الأزمة في الفترة الماضية، أوضح السيد سلامة المحامي بالنقض، أن ماركوس راشفورد تواصل مع الاتحاد الدولي من أجل مخاطبة الاتحاد المصري، لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حق الطالب، بينما استندت هيئة الدفاع عن ماركوس راشفورد إلى أدلة مفبركة على حد قوله، من أجل إثبات تورط طالب الشرقية في السب والقذف وتهديد اللاعب، مطالبين بحصوله على مدة حبس لا تقل عن 5 سنوات. لم يتواصل المحامي السيد سلامة مع اللاعب ماركوس راشفورد من أجل إقناعه بالتنازل عن القضية، وذلك لاقتناعه التام أن القضية تسير في صالح موكله، رغم توكيل لاعب منتخب إنجلترا لـ10 محامين من أجل الحصول على حكم ضد طالب الشرقية

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.