صيغة إنذار على يد محضر بعدم الرغبة فى تجديد عقد الإيجار

صيغة إنذار على يد محضر بعدم الرغبة فى تجديد عقد الإيجار

أنه فى يوم …….. الموافق   /  / 2022

بناء على طلب ………………. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة……

ومحله المختار مكتب الأستاذ/ حسام محروس الموافى  المحامى  الكائن …………….

أنا …….. محضر محكمه …….. الجزئية  قد انتقلت الى محل اقامة : –

السيد/ …….. ……………………….…….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم ……..محافظة …………..

مخاطبا مع ………………………………………………………………………………

وانذرته بالاتى

– بموجب عقد ايجار محرر فى تاريخ   /  / 2022  استأجر المنذر اليه من الطالب …….. الكائنة …….. وقد تضمن البند رقم  …….. منه أن مدة الايجار سنة واحدة تبدأ من    /  / 2020  وتنتهى فى    /  / 2022 وتجدد لمدد أخرى مماثلة ما لم يخطر أحد الطرفين الآخر بعدم رغبته فى التجديد بموجب انذار رسمى على يد محضر على أن يتم ذلك قبل نهاية المدة الاولى أو المدة التى تجدد العقد فيها بثلاثة أشهر على الاقل .

– ولما كان الطالب لا يرغب فى تجديد الايجار لمدة تجاوز المدة الحالية التى تنتهى فى   /  / 2022  فأنه ينذر المعلن اليه بموجب هذا بعدم رغبته فى تجديده وينبه عليه بتسليم العين بالحالة التى كانت عليها عند التعاقد وذلك فور انتهاء مدة الايجار الحالية والا أصبحت يده عليها يد غاصب ويحق للطالب حينئذ اللجوء لقاضى الامور المتسعجلة بطلب طرده وفقا لما تضمنه البند …….. من العقد .

بناء عليه

انا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى التاريخ المذكور اعلاه الى حيث المنذر اليه وسلمته صورة من هذا الانذار ونبهت عليه بعدم رغبة الطالب فى تجديد عقد الإيجارسالف الذكر لمدة أخرى وإلزامه بتسليم العين المبينة بصدر الأنذار للطالب خالية من الأشخاص والشواغـل وسليمة من أية تلفيـــات فور انتهاء مدة العقد فى    /  / 2022 لعدم الرغبة فى تجديده . والا تعتبر يده يد غاصب .

مع حفظ كافة الحقوق القانونية الأخرى للطالب .

مع حفظ كافة الحقوق ,

ولاجل العلم ,,,,,,,

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *